مهرجان كروي بين نسر جلمة و سبورتينغ المكنين من أجل حيازة مقعد في البلاي اوف.

 مباراة الموسم. 


مهرجان كروي بين نسر جلمة و سبورتينغ المكنين من أجل حيازة مقعد في البلاي اوف. 



في مثل هذه المرحلة تصبح النقطة أثمن من مزرعة خاصة أن فريق نسر جلمة المتمركز في المرتبة الثانية ب17نقطة متأخرا عن صاحب الطليعة سبورتينغ المكنين بنقطة وحيدة (18نقطة) لا خيار أمامه غير الانتصار قبل جولة من انتهاء بطولة التحدي وهو يستقبل فريق المكاكنة على قواعده ويدرك جيدا ان الضيوف لن يستسلموا بسهولة لمشيئته، وهي معطيات تقيم الدليل على ان مباراة الأحد المقبل ستكون بمثابة تناطح سيارتين في طريق سيارة ولا يعلم بنتائجها غير الله سبحانه وتعالى وبالتالي انتظار جميع السيناريوهات الممكنة ونسأل في النهاية هل يقدر شكري بالكحل مدرب النسر على تجاوز هذه العقبة او هذا الفخ ام أن فريق السبورتينغ سيقدم أغلى هدية للَمكاكنية وهو الترشح لمرحلة التتويج قبل جولة من انتهاء بطولة التحديات. 


عرس كروي بامتيازمساء الأحد. 


يوم الأحد القادم سيكون الملعب البلدي بجلمة مسرحا لهذا العرس الكروي الذي سنتعرف فيه على اسم 

البطل الذي سيمر لمرحلة التتويج من اجل الصعود للرابطة المحترفة الثانية والسؤال الذي يطرح نفسه بنفسه فمن يقلب موازين القوى لفائدته. 

هذه أبرز الأسئلة التي ماانفكت تطرح نفسها بإلحاح داخل الشارع الرياضي بمدينتي جلمة و المكنين على امتداد هذه الأيام والايام السابقة خاصة وان المنافسة بين سبورتينغ المكنين متصدر الطليعة ب18 نقطة. و الوصيف نسر جلمة ب 17نقطة لا تفصل بينهما سوى نقطة يتيمة قبل جولتين من نهاية البطولة سيسعي المكاكنة المحافظة على هذا الفارق َوهَو يتحول إلى ملعب جلمة لمواجهة فريق كبير يعشق اللعب مع الكبار والجميع يذكر ما انجبه النسر من لاعبين كبار مثله مثل السبورتينغ. والكل يدرك ان هذا الحوار له نكهة لا مثيل لها مليئة بالاثارة و التشويق. سبورتينغ المكنين يدرك اكثر من غيره انها مباراة الموسم بالنسبة اليه وضعته في مواجهة منافس شرس قدم موسما استثنائيا وان اجتياز هذه العقبة بنجاح يؤشر على ضمان مقعد في مرحلة البلاي اوف من اجل الصعود لرابطة المحترفين. وفي المحصلة فإن أي نتيجة سلبية بالنسبة لأحدهما ستكون بمثابة اللعب بالنار وصب البنزين على أعصاب الانصار. لننتظر اذا لعبة الكبار. ولكن نتمنى أن تكون الروح الرياضية هي الفائز الأول والأخير ومرحبا بالضيوف الكرام في أرض الميعاد جلمة الابية. 


رضا السايبي.

Commentaires